WWW.YLLA.GID3AN.COM

WWW.YLLA.GID3AN.COM



 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

منتدى ياللا . جدعان يرحب بكم

اذا اردت ان تكون مشرفا سجل من هنا

شاطر | 
 

 نصائح هامه جدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AhMeD FaThY JaD
مديرالمنتدى
مديرالمنتدى


الجنس : ذكر

الديانه : مسلم
عدد المساهمات : 315
الموقع ام الدنيا مصر
مشترك منذ اكثر من عام

مُساهمةموضوع: نصائح هامه جدا    الإثنين يناير 24, 2011 4:50 am







أصبح العمل على الإنترنت فرصة عمل لكل الشباب ، فرصة عمل لمن لديه طموح ومستقبل ، التجارة الإلكترونية ستغير حياتك إلى الأفضل !

اربح من الإنترنت أموال حقيقية ، ليس وهم وإنما هذا حقيقي






عزيزي الزائر ،، إعلم أن الله سبحانه وتعالى لن يضيع أجر من احسن عملة ، فإعمل بجد واهتمام ولن يضيع الله تعالى اجرك ، إن الله تعالى يرزق من يشاء بغير حساب .



يجب أن تحدد لنفسك خطط وأهداف في حياتك ، فبالتخطيط وتنظيم وتنسيق عملك ، سوف تصل إلى تحقيق اهدافك وفي الوقت المناسب .



الحياة بدون تخطيط خطأ فادح يقع فيه الكثيرون وتحدث الكثير من المشاكل والعقبات الغير متوقعة ، خطط لنفسك ونظم وقتك لان الوقت من دهب ، وسوف تشعر بطعم النجاح اذا خططت بشكل صحيح وانك في الطريق السليم وبالتالي ستصل إلى تحقيق هدفك في الوقت المحدد .



اعتبر عملك على شبكة الانترنت انه مستقبلك وفرصة بديلة لعملك في الحياة والذي من خلالة ستتمكن من تحقيق دخل شهري كبير والدليل هو طبقاً للإحصائيات الاخيرة فإن الاشخاص في جميع دول العالم بدأوا يتجهون إلى العمل والربح من الانترنت وحققوا فعلاً ثروات طائلة . فتعامل مع عملك بكل جدية واهتمام .



عزيزي الزائر ،، تمتع بالصبر ولا تستعجل على رزقك معتقداً بأن الارباح الكبيرة ستأتي بين ليلة وضحاها ، بل اصبر فالصبر هو مفاح الفرج ، وموقع دهب يشجعك على المثابرة .



اذا فشلت في عملك فذلك لا يعني انك فشلت وانهزمت ، بل استمر واستمر وابذل قصارى جهدك وستصل حتماً إلى النجاح ، فالفشل هو مفتاح النجاح ، تذكر دائماً بأنه سيأتي يوم تصبح فيه شخصاً ناجحاً في حياتك وعملك وتتذكر الايام الاولى التي بدأتها في مشوار عملك والصعوبات التي واجهتك ، وأيضاً ، تذكر قصة النملة التي حاولت عدة مرات حمل قطعة الطعام إلى أعلى الصخرة مع أن القطعة كانت ضعف حجمها وفشلت ، وفي كل مرة تحاول الصعود ولكنها تقع إلى أن وصلت إلى القمة بقطعة الطعام في النهاية !



لا تفكر في نظرات الآخرين تجاهك ، فهم يعتقدون بأن العمل والربح من الانترنت أمر مستحيل في نظرهم ، واعلم انه سيأتي يوم ستثبت لهم عكس ما توقعوه وانك ستصبح من الاثرياء إن شاء الله ، تذكر أن ثقافة المجتمع العربي ككل ترفض فكرة الربح من الإنترنت لأنه موضوع جديد بالنسبة لها بالإضافة إلى قلة الثقافة الإلكترونية - بالمقارنة مع الغرب والدول المتقدمة ستجد أن موضوع العمل من المنزل على الحاسب الآلي شيء تقليدي وعادي جداً لديهم .



كن مرناً في حياتك ، وتوقع حدوث عقبات امامك حتى تستطيع مواجهتها وحلها فالحياة متغيرة دائماً فيها السعادة وفيها الحزن ، فيها النجاح وفيها الفشل .



كن متفائلاً وطموحاً ، فذلك سيزيد من حماسك واصرارك على تحقيق النجاح في عملك وفي الحياة وصدقني ستصل الى الهدف الذي تسعى اليه وهذه نصيحة موقع دهب لك .



قبل اتخاذ اي قرار في الحياة أو في العمل ، فكر بموضوعية في القرار وهل سيحدث آثار جانبية أم لا وهل اذا اخذت القرار ستصل إلى الهدف بالشكل الذي خططت له أم لا ، وتذكر عزيزي الزائر بأنه ربما سيقابلك مشاكل في خطة عملك ، ويجب أن تكون جاهزاً وقادراً على مواجهتها (فالإحتياط واجب)



يوجد عادةً فرص بديلة عند اتخاذ القرار ، ادرس كل فرصة على حدى وادرس مدى جدواها لتحقيق اهدافك ، ثم اختر الفرصة التي تناسبك وتتوافق مع كل الشروط الموضوعة مع التركيز على هدف أساسي محدد وليس عدة أهداف .



حاول بأن تدخر جزء من أرباحك التي حققتها من الانترنت في البنوك مثلاً ، لعلك ستحتاج اليها في وقت لاحق ، أو يمكنك انشاء مشروع ليدر عليك دخلاً .



اذا كان لديك هواية تحبها وتواظب عليها ، حاول بأن تستفيد منها فيمكن أن تتحول هوايتك الى استثمار حقيقي فموقع دهب يشجع الشباب على الإبتكار والإختراع .



اذا كان حلمك وهدفك هو أن تصبح مليونيراً وشخصاً ناجحاً ، فالفشل سيصبح مستحيلاً ، كل العظماء فى التاريخ استمدوا عظمتهم من تحديهم للواقع ، وقدرتهم على تحقيق المستحيل .



عندما تقوم بدعوة الآخرين للانضمام إلى فريقك, فتذكر دائما أن الرفض هو المتوقع دائما, فمن بين كل 20 فرد تدعوهم , توقع 19 "لا" فى مقابل "نعم" واحدة, هذا طبيعى جدا, تذكر أيضاً أنهم لا يرفضونك لشخصك بل يرفضون الفكرة التى تدعوهم إليها, لا تلق بالاً لذلك على الإطلاق, فقط استمر فى عملك بنفس الحماس ولا تدع ذلك يقلل منه, تذكر أيضا أن هناك من ينتظر هذه الفرصة بفارغ الصبر وما عليك إلا الوصول إليه!


ابدأ الان في العمل بدلاً من أن تبدأ غداً ، ابدأ بما هو متاح لديك من امكانيات وسوف تسير الامور وفقاً للأهداف التي حددتها .



برعاية موقع دهب للتجارة الإلكترونية

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ylla.GID3AN.com
Princess}
عضو مطرود
عضو مطرود
avatar

الجنس : ذكر

الديانه : مسلم
عدد المساهمات : 20
الموقع المہملكهہ العربہيهہ السہعوديہهہ
لا يمتلك اى اوسمة فى الوقت الحالى

مُساهمةموضوع: رد: نصائح هامه جدا    الأحد فبراير 13, 2011 8:19 pm

والله انك صدقة وا مشكور علي موضوك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AhMeD FaThY JaD
مديرالمنتدى
مديرالمنتدى


الجنس : ذكر

الديانه : مسلم
عدد المساهمات : 315
الموقع ام الدنيا مصر
مشترك منذ اكثر من عام

مُساهمةموضوع: رد: نصائح هامه جدا    الإثنين فبراير 14, 2011 11:35 pm

شكرا على مرورك
واتمنى لك تحقق مبتغاك

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ylla.GID3AN.com
 
نصائح هامه جدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
WWW.YLLA.GID3AN.COM :: المنتدى التكنولوجى :: شروحات-
انتقل الى: